كلـــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــات

منتدى يهتم بالشباب العربى وبشتى ألوان المعرفة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 من نظراته، همساته وأسلوب طعامه تعرفي على خريطة ألغاز شخصية حبيبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 451
sms : My SMS ارق امنياتي لكم كلمات
نقاط : 79
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: من نظراته، همساته وأسلوب طعامه تعرفي على خريطة ألغاز شخصية حبيبك   الأحد ديسمبر 14, 2008 2:55 pm



<table id="Table3" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="300"> <tr> <td id="tdPic">
</td>

</tr>
<tr> <td id="tdPicComment" class="nhs" dir="rtl" align="center">
</td>

</tr>
</table>












من نظراته، همساته وأسلوب طعامه
تعرفي على خريطة ألغاز شخصية حبيبك



<table align="left"><tr height="1"></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center"> </td></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center">
</td><td width="1">
</td><td>
</td></tr></table>قيل إن
الرجال ألغاز محيرة بلا حلول خصوصاً صعاب المراس منهم ، وقيل إنهم حقل ألغام بلا
خريطة ، ولكن علماء النفس حاولوا رسم خريطة لذلك الحقل من خلال طريقة أكل الرجل ،
وملامحه ، وأيضاً أسلوب ملابسه .

لم يكذب المثل القائل بأن أقرب
طريق إلى قلب الرجل معدته ، وبناء على ذلك قام العالم "ألين هيلس" بتحليل عواطف
الرجال من خلال الطعام الذي يتناولونه .

فمثلاً الرجل الذي يفضل الطعام
المر: يتميز بالإخلاص والهروب من مواجهة الغير.

عاشق الطعام المالح: حنون،
رقيق المعاملة.

محب الطعام بالمكسرات: يحب المكافأة على عمله, يحب أن يمتع
نفسه, اتكالي ولكنه منقذ في الأزمات.
أما الرجل الذي يفضل الطعام بالبهارات،
فإنه يحب الإثارة والمغامرة, ولدية طاقة.

ولكن الرجل الذي يفضل الطعام
بالفلفل: يهوى إعطاء الأوامر, مهتم بالتفاصيل, جاد و يحكم بالمنطق
.

إذا كان زوجك يحب المخلل :
فاحتاطي واحترسي، لأنه يعشق التجديد ولا تملأ عينه امرأة واحدة
.

دلالات
الشفاه والفم

<table align="left"><tr height="1"></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center"> </td></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center">
</td><td width="1">
</td><td>
</td></tr></table>إذا كان
للأطعمة المفضلة تفسيرات لشخصية الرجل ، فإن علماء النفس أكدوا أن الملامح لها
مدلولات أيضاً .

واسع الفم :
يهتم هذا الرجل بعمل كل شيء إلى النهاية، وهو شخصية مندفعة إلى حد كبير، ولديه رغبة
كبيرة في إقامة علاقة صداقة مع النساء، وهو عاشق للأفكار المجنونة وروح
الشباب.

صاحب الفم الكبير
:
إنه من ترين أسنانه دائما حين يتحدث، ويتميز بشخصية تحب الدردشة بصورة
كبيرة، وبالنشاط ويتمتع بصحة جيدة، وناجح في ممارسة الرياضة ويعيبه النظر إلى ما في
يد غيره.

الفم المستدير
:
صاحبه عقلاني جدا ورومانسي وحساس، وعنده شفافية وقراءة جيدة للأحداث، يطيل
النظر دائما في من يقف أمامه خاصة إذا كانت امرأة ويدقق في كل
تفاصيلها.

الفم النحيل
:
قد تنجذبين إليه حتى وإن لم تكوني من هواة الفم النحيل، فهو شخصية خجولة
وطيبة، محبوب بين أقرانه ولطيف للغاية مع النساء ويتعامل معهن كطفل
بريء.

اعرفي
حبيبك من خطه

<table align="left"><tr height="1"></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center"> </td></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center">
</td><td width="1">
</td><td>
</td></tr></table>قضت الثورة التكنولوجية على رسائل الحب المكتوبة، وحل محلها البريد الإلكتروني
والـ SMS ، ولكن يجدر بك انتهاز أي فرصة لتري خط حبيبك، فإنه دال على جوانب خفية
عديدة في شخصيته .

فقد أكدت الدراسات العلمية
الحديثة أن الرجل الذي تميل الأسطر بخطه نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار، فيدل ذلك
على أنه شخصية غير مستقيمة.

وإذا كان يرسم ذيولاً في نهاية
الكلمات ويميل للأشكال الدائرية في كتابة اللام والنون، اعلمي أنه يخفي وراءه شخصية
ملتوية غير جديرة بالثقة.

إذا كان يتفنن في تحسين خطه وضبط
أحرف (ص، ض، ط، ظ)، فهذا يعني أنه إنسان يحب المظاهر ومغازلة
البنات.

إذا كان يقف كثيراً عند ( ح، خ،
ج، م )، فالأفضل لكِ أن تبتعدي عنه لأنه رجل متردد ويحب الخطط
والمكائد.

لا ننصحك أيضاً بالرجل الذي يكتب
كلاماً متموجاً ولا يلتزم باستقامة الخط، لأنه متمرد، حاد المزاج، يميل إلى
الكآبة.

عليكِ أن تتحلي بصبراً وفيراً
عند التعامل مع من يكتب الأحرف كبيرة، فهو يعاني عقدة نقص، وكوني صبورة أيضاً مع من
يكتب حروفاً صغيرة، فلديه شعور بالذنب.

أما من يقذف بحرف الراء بعيد عن
الكلام، ثقي أنه غيور.

ومن يلصق الهمزة فوق الألف يتميز
بالغرور.

انتبهي إلى مساحة السطور ، فمن
يترك مسافات كبيرة بينها فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني.

إذا كنت شخصية منظمة فالأجدر بكِ
الابتعاد عن من يترك هامشاً على يمين الصفحة ولا يترك مسافة مماثله على يسارها،
فهذا يعني أنه فوضوي واتكالي.

في حال كونك شخصية مشرقة تحب
البهجة والتغيير لن تستطيعي التأقلم مع شخص يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط، لأنه
شخصية ممللة، ومع من لا يكتب النقاط أيضاً لأنه ممل.

وأخيراً انظري إلى نوعية الحبر
الذي يكتب بها ، إذا كان يفضل الكتابة بالحبر الجاف فهو شخص متهور، أما الحبر
السائل فهو شخص متعصب والرصاص شخص معقد.

اعرفي مزاجه
من ملابسه

<table align="left"><tr height="1"></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center"> </td></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center">
</td><td width="1">
</td><td>
</td></tr></table>إذا كنت
تريدين معرفة ما إذا كان رجلك حاد المزاج أو مرح أو اجتماعي أم ماذا؟ انظري إلى
ذوقه في اختيار الملابس .

فمثلاً الرجل الذي يختار ملابسه
بعناية زائدة وتدقيق مبالغ فيه، هو شخصية تهوى الامتلاك، والسيطرة، يفتقر إلى موهبة
الابتكار والإبداع.

والذي يرتدي دائماً الملابس
"الجينز" و "السبور" والتي تكثر بها الزركشة والألوان، يتصف بحب الاستعراض،
والكبرياء، ويعاني من عدم القدرة على شغل وقت الفراغ.

ابتعدي عمن يختار ملابس لا
تتناسب مع عمره أو مركزه الاجتماعي، فهو شخص خيالي، يميل إلى التمسك
بالماضي.

لا تكوني جريئة أكثر من اللازم
مع رجل يختار ملابس لا تتمشى إطلاقاً مع خطوط الأزياء الحديثة، لأنه شخص خجول، لا
يميل إلى تعدد الأصدقاء، مرتبط بعائلته ارتباطاً كبيراً.

إذا كنت تبحثين عن رجل متزن قادر
على تحمل المسئولية ، عليكِ بمن يختار الملابس الوقورة والألوان الهادئة دون
التنازل عن أحدث خطوط الأزياء ، لأنه إنسان متزن و يتميز بالمرونة في حياته، ويسهل
التعامل معه، كما أنه يعطي الكثير من وقته لعمله.

العيون لا تكذب أبداً

<table align="left"><tr height="1"></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center"> </td></tr><tr><td width="1">
</td><td align="center">
</td><td width="1">
</td><td>
</td></tr></table>حتى وإن
لم تكوني ماهرة في لغة العيون ، يمكنك اكتشاف أهم ملامح شخصية رجلك عن طريق شكل
العين وحجمها .

ذو العيون الكبيرة
:
رجل يتمتع بحس الشمولية فلا يكترث كثيراً للتفاصيل، إنه يتميز بصفة عامة
بعدم التطلب، كما انه ليس مثالي، لذلك لا تلفته ذات الشخصية الصعبة والمعقدة
التي كثيراً ما تبحث عن المستحيل ، بل يفضل أن يكون محاطاً بفتاة بسيطة غير متطلبة
.

إنه رجل ذكي ، ذو ذاكرة صلبة ،
لكن إياكِ ومراقبته وملاحقته إذ أنه كثيراً ما يشرد ومن الممكن أن يدير أذنه
للآخرين متأثراً بآرائهم وأفكارهم .

ذو العيون الغائرة
:
إنه كتوم ومتحفظ ، يجد صعوبة في أن يثق بالآخرين، رجل متريّث ورصين ، يأخذ
الكثير من الوقت للتفكير واختيار الأفضل.

لديه قدرة فائقة على التحليل ،
وحسّ الموضوعية لديه لا يضاهى ، إذ تجدينه يحكم بمنطق وتجرد مطلق
.

في الحياة اليومية
:
هو شاب مريح وأهل للثقة ستشعرين بقربه بالأمان، يجد دائماً الكلام والتصرف
المناسبين لإبقائك سعيدة ومطمئنة، إنه الصديق المثالي وعليك المحافظة عليه
.

ذو العيون الصغيرة
:
يعتمد كثيراً على التفاصيل ، مما يتطلب ممن ترافقه حرصاً كبيراً على
اختيار ملابسها، على طريقة كلامها ، على عباراتها، إنه عادة رجل دقيق ومتطلب،
وعليكِ مراعاته بغية تسهيل حياتك معه.
من ناحية أخرى ، رجلك غني روحياً وثقافياً
، يفكر كثيراً ويغوص إلى أعماق الموضوع من دون أن يكتفي بما هو واضح وسطحي
.

لكن
انتبهي جيداً
:
فهو من كثرة ما يفكر يفقد الارتجال والعفوية في
تصرفاته
وهذا ما قد يشكل عائقاً جوهرياً في علاقة الثنائي .

ذو العيون
الجاحظة:
إنه رجلك متعطش لشتى الأمور، يريد معرفة واختبار كل شيء، إنه
باختصار شغوف بالحياة، وذاكرته ممتازة، خاصة مقارنة بكمية المعلومات التي يخزنها
.

في الحياة اليومية : هو مشوّق ،
لكن لديه القليل من الأنانية .
كثيراً ما يميل إلى التخلي عما لديه من أجل تذوق
واختبار كل جديد .
وبسبب عدم استقراره ، تبقى الطريقة المثلي للتقرب منه هي في
كونك شبيهة به فتتقاسمين معه كل لحظة فرح .
ورغم تقلبه ، إنه الأوفى لأبعد حدود
ويحب بشغف .

والآن ما
هي شخصية حبيبك ؟ شاركينا الحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalemat.ahlamontada.net
 
من نظراته، همساته وأسلوب طعامه تعرفي على خريطة ألغاز شخصية حبيبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلـــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــات :: عالم حواء :: منتدي العروس-
انتقل الى: